أهلا وسهلا بك إلى منتديات طيبة الجزائرية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالتسجيلدخول

منتديات طيبة الجزائرية :: ¨‘°?O منتديات التوظيف والمسابقات O?°‘¨ :: منتـــــــدى التوظيف الاداري ومواضيعه

شاطر

الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 19:01
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: اختبار مسابقة توظيف الأساتذة سيجري في 30 أبريل 2016


اختبار مسابقة توظيف الأساتذة سيجري في 30 أبريل 2016


الاختبار كان مقررا يومي 22 او 23 افريل و تم تأجيله .
ستجرى مسابقة توظيف أكثر من 28 ألف أستاذ في الأطوار التعليمية الثلاث (ابتدائي، متوسط و ثانوي ) في 30 أبريل المقبل  ان شاء الله ، بينما سيكون الإعلان عن النتائج في 30 يونيو المقبل، حسب ما أعلنته اليوم الأربعاء وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت.
أوضحت الوزيرة في حوار لوأج أن "الامتحان الكتابي في مسابقة توظيف أكثرمن 28 ألف أستاذ في الأطوار التعليمية الثلاث سيكون في 30 أفريل المقبل، و سيتم الكشف عن نتيجة الإمتحان الكتابي في 12 ماي، بينما سيتم اجراء الإمتحان الشفوي يومي 8 و9 جوان أما تاريخ الكشف عن  النتيجة النهائية للمسابقة فسيكون في 30 يونيو ".
واعتبرت الوزيرة أن تأجيل الإعلان عن تاريخ هذه المسابقة الوطنية يعود "لأسباب تنظيمية "، حيث تطلب تحديد الرزنامة "عمل ضخم على مستوى الوزارة وعمليات تحسيسية متعددة مع كل مديريات التربية على المستوى المحلي".

و من جهة أخرى، تم منح مديرية الوظيف العمومي مهلة 20 يوما ،لاجراء "التحقيقات اللازمة حتى يتسنى الخروج في 30 يونيو بقائمة نهائية و مضبوطة"لنتائج المسابقة.

و في سياق ذي صلة ،أكدت الوزيرة أنه تم توسيع عدد الإختصاصات خلال هذه السنة إلى 28 اختصاصا جديدا ،من بينها العلوم السياسية والعلاقات الدولية و علوم الإعلام والإتصال و الحقوق والعلوم الإقتصادية والى جانب شعبتي الرياضيات والاعلام الالي وهذا بغرض ضمان تعليم نوعي في الطور الإبتدائي لتدريس المواد العلمية والأدبية.

كما أشارت إلى التسجيل الإلكتروني في المسابقة سيكون من 28 مارس إلى غاية 17 أفريل القادم، عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ليتم بعد ذلك تحديد المواعيد الخاصة بإيداع ملفات المترشحين "الكترونيا"، نظرا للخبرة التي اكتسبها الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات في تنظيم مثل هذه المواعيد.
و قالت في هذا الصدد"أردنا لهذه العملية أن تستجيب لمبدأ تساوي الفرص" الذي يقوم عليه التوظيف في قطاع الوظيفة العمومية .




 الموضوعالأصلي : اختبار مسابقة توظيف الأساتذة سيجري في 30 أبريل 2016 // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:c.ronaldo


توقيع : c.ronaldo








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 (الأعضاء 1 والزوار 3)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع الأخيرة
غير مسجل
أنت غير مسجل فى منتديات طيبة الجزائرية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

DMCA.com Protection Status

سحابة الكلمات الدلالية
رخصة ansej الجيل شروط عند مخزون حقوق للحصول Petit البنكي صيانة Robert مسابقة القرض تنفيذ السياقة مكملة دفع الحوالة المستثمر التسجيل البريدية الشابا الثاني كيفية قبول